2014/12/15

الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بخريبكة تتشبث بالشرعية الحزبية والنقابية


نتيجة بحث الصور عن شعار حزب الوردة

خريبكة :الكتابة الاقليمية
 على إثر محاولات التشويش والحملة الدنيئةالتي تهدف إلى فرملة عجلة الدينامية التنظيمية التي يعيشها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  وطنيا ومحليا، منذ مؤتمره التاسع ، كان آخرها توزيع بيان مشبوه يسب في الإعراض والأشخاص دون أي وازع أخلاقي. أصدرت الكتابة الإقليمية بخريبكة بيانا هذا نصه:
   عقدت الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم خريبكة اجتماعا عاديا وذلك يوم الجمعة 12 دجنبر 2014 بالمقر بمدينة خريبكة والذي حضره 13 عضوا وغاب بعذر4 اعضاء وعضوة..
بعد المصادقة بالإجماع على جدول اعمال الدورة، اعطى الاخ الكاتب الاقليمي عرضا في مختلف النقط وهي: المستجدات الحزبية الوطنية والاقليمية – الوضع التنظيمي بالإقليم – التحضير للاستحقاقات المقبلة واصدار بلاغ اقليمي. وأكد ان الحزب  بالإقليم يتعرض لهجوم منهجي من طرف غرباء عن الحزب ومن طرف الخصوم والذين اصبحوا متخصصين في السب والشتم والمس بالأعراض وبالعائلات ،بل اصدروا بيانا مجهولا باسم مجلس فرع ابي الجعد وتم توزيعه ،و الذي لم يرد فيه لا تاريخ الاجتماع ولا مقر الاجتماع ولا الحاضرين. كله سب في الحزب وفي القيادة الوطنية والاقليمية والمحلية.. كما تعرض الكاتب الاقليمي للحزب بالإقليم وكاتب فرع ابي الجعد لكل انواع الشتم والمس بعائلتهما وتلفيق التهم الرخيصة  وتوزيع اشباه بيانات كلها كذب وبهتان. كما ان كاتب فرع وادي زم وكاتب فرع خريبكة لم يسلما هما الاخران من تلك المؤامرة الدنيئة.. كما تم تقديم دعوى قضائية ضد الحزب بابي الجعد وحدد تاريخ 22 دجنبر 2014 من اجل المحاكمة، ناهيك عن مجموعة من الملفات القضائية  والتي تدور أطوارها في المحكمة الابتدائية بابي الجعد.. واضاف ان الحزب بالإقليم يتعرض لمؤامرة دنيئة ابطالها مجموعة من الفاشلين والخونة  وذلك من أجل ايقاف المسيرة النضالية المتميزة للحزب محليا واقليميا..
تدخل اعضاء الكتابة الاقليمية للحزب وأغنوا العرض وقدموا تحاليل ونقاشات في الموضوع، فانهم:
1* ينددون بكل انواع السب والشتم الممنهجين والمس بالأعراض  في حق القيادات الوطنية والاقليمية والمحلية وتقديم شكاوي ضد الحزب للحد من نشاطه واشعاعه..
2* يحتجون على السلطات المحلية والاقليمية على الحياد السلبي ورغم معرفتها بأصحاب اشباه البيانات والذين يوزعونها في واضحة النهار بالرغم  من الشكايات المرفوعة ضدهم..
3* يتمنون عاليا كل القرارات الصادرة عن المكتب السياسي والقاضية  بعقد المؤتمرات الاقليمية والقطاعية والمجالس التقريرية والعودة للقوات الشعبية والانشطة الاشعاعية.
4* ينددون بالهجمات الاعلامية في حق تاريخ وقيادة الحزب والسلوكيات النشاز والتي تعبر عن فشل ذريع لحزب عبد العالي حامي الدين في تدبير شؤون البلاد في حكومة لاشعبية ولاديموقراطية. وتدخلاتهم السافرة في شؤون الفيدرالية الديموقراطية للشغل من خلال دعمهم للانشقاق ومساندتهم للمنشقين..
5* يتشبثون بقرارات المؤتمر الوطني التاسع للحزب والمؤتمر الوطني الرابع للفيدرالية الديموقراطية للشغل  والمؤتمر الاقليمي السادس، ويهيبون بكافة الاتحاديات والاتحاديين بالإقليم التشبث بالشرعية الحزبية والنقابية ومزيدا من اليقظة والحذر في افق الاستحقاقات المقبلة..
6* يقررون رفع دعوى قضائية ضد اشخاص من ابي الجعد وكل الذين مسوا بالقيادات الوطنية والاقليمية والمحلية وتشويه سمعة الحزب ويكلفون محاميي الحزب بالإقليم للقيام بالإجراءات القضائية والادارية..
7* يعلنون استمرار تنفيذ البرنامج الاقليمي المرحلي وذلك وفق قرارات المؤتمر الاقليمي السادس للحزب..
8* يصادقون على تنظيم الذكرى الاربعين لوفاة الفقيد الاتحادي احمد الزايدي وذلك الجمعة 19 دجنبر 2014 والتي تتزامن مع الذكرى 39 لاغتيال عريس شهداء الشغيلة المغربية الشهيد عمر بن جلون..
ان الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم خريبكة وهي تستحضر ارواح ضحايا شهداء الحزب وما اكثرهم من اجل الاستقلال والديموقراطية وهو الحزب الوحيد الدي اعطى شهداء بذلك الحجم ،فان مناضليه مستعدون للدفاع عن الحزب وبأي ثمن. وتهيب بكافة الاتحاديات والاتحاديين بالإقليم بالالتفاف حول حزبهم والدفاع عنه وحمايته من الخونة ومن اشباه المناضلين  حتى يؤدي رسالته النبيلة كما عاهدته القوات الشعبية.. من أجل مجتمع ديموقراطي اشتراكي وحداثي..

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع