2014/12/24

موقع بريطاني: خط طيران منتظم بين إسرائيل والامارات

الموقع البريطاني: الرحلات تتم بين تل أبيب ومطار أبو ظبي في الإمارات
 الإذاعة الإسرائيلية تنقل عن موقع بريطاني معلومات تفيد بأن الدولة الخليجية التي يوجد خط طيران منتظم بينها وبين إسرائيل هي الإمارات العربية المتحدة، وأن الرحلات تتم بين مطار بن غوريون ومطار أبو ظبي، ويعتبر أن ذلك دليل على تعاون فعال بين الدولتين.
الموقع البريطاني: الرحلات تتم بين تل أبيب ومطار أبو ظبي في الإمارات
نقلت الإذاعة الإسرائيلية عن موقع "Middle East Eye" الاخباري البريطاني أن خط الطيران المنتظم السري بين مطار بن غوريون ومنطقة الخليج هو لطائرات شركة خصوصية مقرها جنيف، وأن الرحلات تتم بين المطار الإسرائيلي ومطار أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.
وكانت صحيفة "هآرتس" كشفت قبل ثلاثة أسابيع عن وجود هذا الخط، ولكنها امتنعت عن ذكر اسم الدولة الخليجية المعنية. وحسب الموقع البريطاني، فإن وجود خط طيران منتظم بين تل أبيب وأبو ظبي هو "دليل آخر على وجود تعاون فعال بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل في وجه التهديدات المحدقة بالدولتين على حد سواء". وأشار الموقع إلى أن معلومات غير مؤكدة رسمياً تفيد أن الجهة التي تستخدم خط الطيران هي شركة AGT International التي تتخذ من جنيف مقراً لها، ويملكها رجل الأعمال الإسرائيلي ماتي كوخافي، علماً أن هذه الشركة تتخصص في مجال الحراسة الأمنية وأجهزة المراقبة.
المصدر: الإذاعة الإسرائيلية

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع