2015/01/20

الفيلسوف الفرنسي ميشال اونفري :لماذا نذهب الى بلدان المسلمين و نقتلهم و لما يدافعون عن انفسهم نتهمهم بالارهاب ؟

نتيجة بحث الصور عن صور الفيلسوف الفرنسي ميشال اونفري

في مقابلة تليفزيونية على قناة بي اف ام تيفي .
شهد شاهد من اهلها بحيث قال 

الفيلسوف الفرنسي ميشال اونفري : 
لماذا نذهب الى بلدان المسلمين و نتدخل في شؤونهم و نقول لهم يجب ان تتبعو منهج فرنسا ؟؟ لماذا نقتلهم في مالي كما قتلنا قبل ذلك في بلدان شمال افريقيا و لما يدافعون عن انفسهم نتهمهم بالارهاب ؟ المسلمين ليسو مغفلين كما يظن الجميع في فرنسا و اوربا و العالم هم فقط يجتاحهم بعض الضعف و رد فعلهم يكون عنيف و عادي لان ما نفعله بهم في بلدانهم اخطر بكثير من قتل 10 اشخاص فنحن نقتل المئات منهم يوميا سؤال اطرحه لك “  متحدثا مع مقدم البرنامج الذي كان يتهم الاسلام “

  لماذا لا تذهب فرنسا الى اسرائيل او الصين او كوريا او اليابان او المانيا من اجل ان يتبع قوم تلك البلدان منهج فرنسا ؟؟

و لماذا نختار دولا ضعيفة كمالي و ليبيا و النيجر و افريقيا الوسطى المشكل ليس مشكل اسلام بل هو مشكل عنصرية و يجب ان نعترف اننا عنصريين في حادثة شارلي ايبدو لماذا لم تقل الحكومة للصحفيين توقفو عن الاساءة لرسولهم في حين قالت لنفس الرسامين لما رسمو عن شعار اليهود انه فعل مخجل لكم اعتذرو لاسرائيل ؟؟

 لماذا ديودوني منعت مسرحيته من العرض ؟؟ و قد ادين امام المحكمة العليا الفرنسية بتهمة معاداة السامية الا لأن مسرحيته تستهزئ باليهود ..لماذا ؟ أجبني ؟

 نحن مسيح هيا نستهزئ  بالمسلمين و اليهود معا لماذا المسلمين فقط ؟

و لما حينما يتعلق الامر باليهود فنحن نعادي السامية لا تكذبو على انفسكم و كأننا مظلومون ترسمون نبيهم الذي هو قدوتهم في اوضاع مشينة و ندعي بعدها انها حرية التعبير ..لا لا معذرة و لكن الامور لا تسير هكذا لاننا و بهذه الطريقة سنكون شعبا منافقا.

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع