2015/01/12

الملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل

 


بنادي الكهربائيين بعين السبع اختتم - يوم السبت 10 يناير 2015 -الملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية فعالياته في جو شبابي وديمقراطي أسفر عن استصدار بيان ختامي ضم توصيات هامة تهم الشباب داخل القطاع.

عرف هذا الملتقى حضور وازن لقيادات الاتحاد المغربي للشغل في شخص الأخ الأمين العام الميلودي المخاريق و أعضاء الأمانة الوطنية الأخ محمد زروال الكاتب العام للجامعة الوطنية لعمال الطاقة والأخت آمال العمري رئيسة الإتحاد التقدمي لنساء المغرب و الأخ محمد الوافي رئيس الشبيبة العاملة المغربية و أعضاء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة و اعضاء المكتب التنفيذي للشبيبة العاملة المغربية.

شارك في فعاليات هذا الملتقى مناضلين و مناضلات من الشبيبة العاملة الكهربائية يمثلون مختلف جهات المملكة من اجل انجاح هذه المحطة النضالية الكبرى.

و بعد نقاش جاد و مستفيض استحضر من خلاله المشاركون تاريخ ونضالات الجامعة الوطنية لعمال الطاقة من اجل الحفاظ على مكتسبات الكهربائيين و استقرارهم المهني و الاجتماعي, و عبروا على ضرورة انخراط الشباب الكهربائي في العمل النقابي المنظم و الجاد تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة.

* البيان الختامي للملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية

نظمت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة بالنادي الرياضي للكهربائيين عين السبع يومه السبت 10 يناير 2015 الملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية تحت شعار:
"شبيبة كهربائية مناضلة تعزيزا للتنظيم وكسبا لرهان المستقبل"
بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل و أعضاء من الجامعة الوطنية لعمال للطاقة.

شارك في فعاليات هذا الملتقى مناضلين و مناضلات من الشبيبة العاملة الكهربائية يمثلون مختلف جهات المملكة من اجل انجاح هذه المحطة النضالية الكبرى.

و بعد نقاش جاد و مستفيض استحضر من خلاله المشاركون تاريخ ونضالات الجامعة الوطنية لعمال الطاقة من اجل الحفاظ على مكتسبات الكهربائيين و استقرارهم المهني و الاجتماعي, و عبروا على ضرورة انخراط الشباب الكهربائي في العمل النقابي المنظم و الجاد تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، ليعلن الملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية ما يلي:

· تثمين مبادرة تنظيم الملتقى الوطني الأول للشبيبة العاملة الكهربائية والتأكيد على نجاحه الباهر .

· التشبث بمبادئ وهوية الإتحاد المغربي للشغل .

· استعداد الشبيبة الكهربائية للانخراط في المعارك النضالية التي تخوضها الجامعة الوطنية لعمال الطاقة.

· العمل على هيكلة الشبيبة العاملة الكهربائية اقليميا و جهويا و وطنيا.

· التنسيق بين الشباب الكهربائي على المستوى الوطني.

· تنظيم أنشطة ثقافية ورياضية و تكوينية لفائدة الشباب.

· الدفاع عن ملف مطلبي ذي طابع شبابي.

· تكليف اللجنة الوطنية للمنسقين بالسهر على تفعيل توصيات هذا الملتقى.
عاشت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة
عاش الإتحاد المغربي للشغل

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع