2014/11/30

الديربي رقم 117 ودادي .. هزم الرجاء بهدفين رائعين لهجهوج و كوني


 الديربي رقم 117 ودادي .. هزم الرجاء بهدفين رائعين لهجهوج و كوني
 هبريس
        منح كل من رضى هجهوج و بكاري كوني الفوز للمتصدر الوداد أمام غريمه الرجاء بهدفين لواحد في مواجهة الديربي 117 التي كان مركب محمد الخامس مسرحا لها بعد زوال اليوم الاحد.

اللقاء انطلق على ايقاع التيفوهات التي تيزنت بها مدرجات الملعب حيث أبدعت الالتراس الودادية و الرجاوية في رسم أجمل لوحات جميلة كما هي العادة في الديربيات.

شريط أهداف اللقاء قصه المتألق رضى هجهوج في الدقيقة 29 من عملية فردية حيث تجاوز أحد الخصوم و أرسل كرة زاحفة من خارج المربع استقرت في مرمى العسكري.

الوداد أمن انتصاره بنسبة كبيرة بهدف ثان في الدقيقة 58 بعد تسديدة رائعة للايفواري بكاري كوني خارج منطقة العمليات عانقت الشباك رغم ارتماء الحارس العسكري الذي لم يصل للكرة.

و حاول الرجاء العودة للمباراة لكنه اكتفى بهدف واحد سجله المدافع هشام العمراني ضد مرماه بعد تسديدة كروشي على بعد 20 دقيقة من نهاية المباراة، التي آلت نتيجتها في الختام لابناء المدرب الويلزي جون توشاك.

و عزز الوداد صدارته بعد هذا الفوز ، ليبلغ النقطة 20 من خمس انتصارات و خمس تعادلات و بدون هزيمة، بالمقابل تعرض الرجاء لخسارته الرابعة في 10 مباريات حيث تراجع للصف العاشر بمجموع 12 نقطة

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع