2014/08/24

هذه حقيقة تخلي “الليلي” عن مؤسسة “الملاحظون ميديا بالعيون، التي يقبع مديرها العام وراء القضبان


هذه حقيقة تخلي “الليلي” عن مؤسسة “الملاحظون ميديا بالعيون، ومديرها العام في سجن سلا بتهمة انتحال صفة كولونيل والإتجار في المخدرات


 هبريس عن صوت الصحراء
 
يبدو أن الحرب القائمة بين الصحافي الصحراوي “محمد راضي الليلي” ومديرة الأخبار في القناة الأولى “فاطمة البارودي” لم تضع أوزارها بعد، فبعد مرور قرابة الشهرين على تعيينه مديرا لمكتب الملاحظون ميديا بالعيون، فطن “الليلي” إلى أن تعيينه جاء عبر صفقة عقدتها “البارودي” مع إدارة الملاحظون من أجل ثنيه عن مواصلة خطواته النضالية من أجل استرجاع حقوقه داخل القناة الأولى.
وأكدت مصادر “صوت الصحراء” الخاصة أن “البارودي” مديرة الأخبار بالقناة الأولى دفعت مبالغ مالية جد مهمة من أجل اشتغال “الليلي” داخل مجموعة الملاحظون ميديا بالعيون..
غير أن مايثير الإستغراب هو وجود المدير العام لمؤسسة الملاحظون ميديا بالسجن المحلي بسلا منذ أزيد من سنة بتهم انتحال صفة كولونيل والإتجار في المخدرات، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول تغاضي سطات الرباط عن هذا الخرق السافر للقانون المنظم لمهنة الصحافة، حيث تؤكد مصادرنا أن المعني بالأمر ظل يتواصل مع “الليلي” عبر الهاتف طيلة الشهرين الماضيين.
“صوت الصحراء” حصلت على “مراسلة” موقعة من المدير العام القابع بين جدران سجن سلا، وهو يباشر عمله دون أية صعوبات، وهو مايزكي استمرار عمله مديرا للمؤسسة من داخل السجن.
مصادرنا تؤكد أيضا أنه تم الإستماع يوم أمس للصحافي “الليلي ” من طرف الشرطة القضائية بمدينة العيون وتحرير محضر في الواقعة، كما تمت مراسلة جميع مصالح الداخلية والقضاء والدرك الذين سارعوا في البحث عن مجريات الخبر الذي يهم المدير العام لمؤسسة الملاحظون ميديا.
وفي اتصال هاتفي بالصحافي “الليلي” أكد لصوت الصحراء” أن في جيازته وثائق وأشرطة مهمة سيدلي بها في الوقت المناسب..

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع