2014/10/21

فوزي لقجع يتخذ اجراءات صارمة في حق جماهير الفريق العسكري

فوزي لقجع يتخذ اجراءات صارمة في حق جماهير الفريق العسكري

قرر فوزي لقجع رفقة أعضاء مكتبه الجامعي  اتخاذ عقوبة صارمة في حق جمهور الفريق العسكري على خلفية الشغب والاعتداءات الوحشية التي قام بها الأخير بملعب الفتح وذلك عقب الأحداث الدامية التي عرفتها مباراة فريقهم أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم.
وتشير المصادر الصحفية أن  العقوبة  الصارمة تتمثل في حرمان الفريق العسكري من جماهيره في جميع المباريات التي يخوضها على أرضية ملعب الفتح، مع تمكين الفريق من جمهوره بعد افتتاح ملعب الأمير مولاي عبد الله، أما الطرح الثاني فيسير نحو منع التنقلات الخارجية للجمهور العسكري.
ويشار أنه ضبطت مصالح الأمن بمدينة الرباط، مساء يوم الأحد، 35 شخصا، على خلفية أعمال شغب شهدتها مباراة كرة القدم التي جمعت، زوال اليوم بملعب الفتح، بين فريقي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي، برسم البطولة الوطنية للقسم الأول. هذه الأحداث نتج عنها تعرض 7 أفراد من القوات المساعدة وشرطي لإصابات طفيفة، تطلبت نقل بعضهم إلى المستشفى الذي غادروه، فور تلقيهم الإسعافات اللازمة. وأكدت المصادر أنه سيتم إخضاع الموقوفين للإجراءات الضرورية لتحديد المسؤوليات.

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع