2014/10/21

دينامية تنظيمية متميزة للاتحاد لاشتراكي باسبانيا

دينامية تنظيمية متميزة للاتحاد لاشتراكي باسبانيا

في إطار مواصلة تنفيذ البرنامج المصادق عليه من قبل اللجنة التحضيرية ، وجوابا على المشوشين والمشككين في قدرة الاتحاد على استعادة المبادرة ولو في بلاد المهجر. تم يوم الاحد 19 اكتوبر 2014  تأسيس  فرع الاتحاد الاشتراكي بطراسة  لينضاف الى الفروع السبع لمؤسسة مؤخرا. وذلك في لقاء موسع عقد بمقر الحزب الاشتراكي الاسباني بطراسة، بحضور منسق الحزب بإسبانيا  السيد محمد الادريسي.
             إذ انصب النقاش على ضرورة وضع خطة عمل كفيلة بتسطير مشاريع تقدم قيمة مضافة للجالية المغربية بكطالونيا وبإسبانيا بصفة عامة، من خلالها يمكن صياغة ورقة تقدم للفريق البرلماني للاتحاد الاشتراكي في شكل مطالب. وضرورة العمل بشكل مكثف على نقاط أساسية ومحددة لخصت في خدمة القضية الوطنية ومواجهة التطرف الاسلامي، والتنسيق مع الفاعلين السياسين المحليين لتقديم مقترحات تدرج ضمن المشاريع المحلية، مع العمل على ترسيخ التعددية بين كل الشرائح المجتمعية.
وفي الأخير جاءت تشكيلة مكتب الفرع على الشكل التالي: أمين بغار كاتبا للفرع نائبته حسناء، كاتب عام وناطق رسمي يوسف نائبه مصطفة بوعودة، امين المال العربي، نائبه مصطفى القنفودي مستشاران أحمد الشارف وخالد فريحة.
فيما أكد المنسق في كلمته على أهمية العمل الذي يقوم به المناضلون لأجل الإعداد للمؤتمر المزمع عقده خلال الأسابيع الأولى من شهر نونبر. مسايرة للدنامية الجديدة التي اصبح يعرفها الاتحاد مع القيادة الحالية ,

ليست هناك تعليقات:

أخبار رئيسية

شاشة الموقع